لأول مرة.. متهمة تكسب تعاطف الرأي العام.. والمواطنين: “ست بميت راجل”

لأول مرة.. متهمة تكسب تعاطف الرأي العام.. والمواطنين: “ست بميت راجل”
متهمة

على الرغم من كونها متهمة في قضية قتل، ولكنها نجحت في أن تكسب تعاطف الرأي العام، وذلك بعدما أعترفت “دعاء ا.” وهي ربة منزل تبلغ من العمر 20 عام فقط،أمام رئيس مباحث مركز صان الحجر في الشرقية، بأنها قد قتلت صاحب المنزل الذي تسكن فيه، وذلك بعدما حاول الأخير إغتصابها بالقوة في أثناء غياب جوزها وتواجده في العمل.

وقال دعاء أمام المباحث في التحقيقات: “متزوجة منذ 5 سنوات من “محمد. ع” 24 عامًا، عامل، وأن الله رزقني بطفلين، لكن دبت الخلافات بين زوجي ووالده، قبل نحو شهر، تركنا المنزل على إثرها ويستأجرنا شقة بالطابق الأرضي بمنزل المجني عليه “السيد. م” 56 عامًا، بعزبة “رمسيس””.

وأكملت دعاء تصريحاتها لتؤكد بأن المجني عليه كانت له “نظرات مريبة”، ولكنها كانت تغلق المنزل على نفسها أثناء غياب زوجها وأطفالها في الحضانة حتى لا تتعرض لأي مضايقات.

وعن يوم الحادث، قالت دعاء: “يا دوب جوزي راح الشغل ووديت العيال الحضانة، لقيت صاحب البيت بيخبط عليا الساعة 11، وطلب مني أفتح علشان يشغل موتور المياه بتاع البيت اللي موجود عندنا في الشقة في الدور الأرضي، لكن أول ما واربت الباب لقيته زقني على الأرض وقعت، وكان في إيده مطواة هددني بيها علشان يغتصبني يا إما هقتلك، قولتله وأنا لو هموت مش هسلملك نفسي، راح ضاربني على راسي مدريتش بالدنيا غير وأنا جنبه على السرير، وقتها ضربته بحجر على راسه وخدت منه المطواة ضربته بيها مرتين، وخدت سكينة المطبخ وضربته بيها، وبعدها كلمت جوزي وقولت له على اللي حصل وإني انتقمت لشرفي، واتخلصنا من الجثة وبعدها سلمنا نفسنا للشرطة”.

وأوضحت المصادر الإعلامية، بأن المباحث قد حررت محضر بالواقعة، وسيتم عرض المتهمة على النيابة خلال الساعات المقبلة.