التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من وزارة الكهرباء يتسبب في صدمة للمواطنين منذ قليل
الكهرباء في مصر

كشف الدكتور “أيمن حمزة” المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، بأن الوزارة قد قررت بأن يتم تحصيل فواتير إستهلاك الكهرباء عن شهر يوليو الماضي بالزيادة الجديدة، مؤكدًا بأنه سيتم التعامل مع الزيادة بشكل مرن بعض الشيء، حتى لا يشعر المواطن البسيط بهذه الزيادة.

وقال الدكتور أيمن حمزة في تصريحات خاصة على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد مساء اليوم الأثنين: “في حالة شك المواطن في الرقم الموجود على الإيصال يمكنه مقارنته بالأرقام الموجودة بالعداد لتباين الفارق،ومن حق كل مواطن التقدم بشكوى إذا كان رقم الاستهلاك في الإيصال أكبر من قراءة العداد”.

وأوضح الدكتور أيمن حمزة في تصريحاته، بأن الوزارة قد خصصت رقم ساخن من أجل تلقى شكاوى المواطنين على مدار اليوم، مؤكدًا بأن هذا الرقم هو  121.

ويذكر بأن وزارة الكهرباء والطاقة كانت قد أعلنت عن زيادة جديدة في أسعار فواتير وشرائح الكهرباء في شهر يونيو الماضي، ولكنها وقتها لم تعلن عن موعد تطبيق هذه الزيادة، وبحسب تصريحات المتحدث الرسمي للوزارة، فإن تحصيل فواتير الشهر الماضي ستكون بالزيادة الجديدة.

وكشفت مصادر في وزارة الكهرباء صباح اليوم بأن الفترة المقبلة لن تشهد أي زيادة في أسعار فواتير وشرائح الكهرباء خلال العام الجاري، مؤكدة بأن موعد الزيادة الجديد في أسعار الطاقة قد يكون مع بداية العام المالي المقبل 2019-2020، نافية بذلك كل ما يقال في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا حول هذا الأمر.

قد يهمك أيضا

التعليقات