التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. الإعتداء على الإعلامية “مني عراقي” أثناء تصوير حلقة برنامجها الجديد
منى عراقي

عرفت الإعلامية “مني عراقي” بأنها دومًا مثيرة للجدل، وذلك منذ بداية ظهورها على شاشة التليفزيون، حيث تعرضت “عراقي” للعديد من الأزمات، وذلك بسبب جراءتها الكبيرة التي تجعلها تناقش ملفات ساخنة داخل المجتمع، حيث تعتمد مني عراقي في برنامجها على ” التحقيقات الاستقصائية” من أرض الواقع، وهو الأمر الذي يجعلها أكثر عرضة للإعتداء من قبل المواطنين، والدخول في أزمات معهم.

هذه المرة، كانت الواقعة الجديدة تدور أحداثها داخل قرية تدعى “البرداعة”، حيث كانت مني عراقي تقوم بتصوير أول حلقاتها في برنامجها الجديد “المهمة”، والذي من المتوقع أن يتم عرضه عبر شاشة قناة النهار.

وخلال البرومو الذي تم عرضه، تظهر منى عراقي وهي في مهلة للبحث عن سر قرية “البرادعة” -إحدى قرى مركز القناطر الخيرية التابع لمحافظة القليوبية-، مستقلة إحدى الدرجات النارية لدخول القرية، ويظهر خلال البرومو حدوث مناوشات بين فريق العمل وبين أهالي القرية، ولكن اللقطة الأبرز هي محاولة شخص ما التعدي على مني عراقي أثناء قيامها بالتصوير داخل القرية.

شخص يتعدى على منى عراقى خلال بحثها على سر قرية "البرادعة" في الحلقة القادمة غداً من برنامج Al Mohema – المهمة 10 مساءً

شخص يتعدى على منى عراقى خلال بحثها على سر قرية "البرادعة" في الحلقة القادمة غداً من برنامج Al Mohema – المهمة 10 مساءً

Posted by Al Nahar on Sunday, August 5, 2018

ويذكر بأن تلك ليس المرة الأولى التي تتعرض فيه مني عراقي لهذا الأمر، حيث سبق وأن حدث نفس الأمر في العام الماضي، حيث كانت تصور إحدى حلقات برنامج إنتباه وتعرضت للحبس داخل صيدلية بالهرم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات