أحد ضيوف “الغيطي” : “هناك مشاهير ونجوم في المجتمع شواذ جنسيًا” !!

أحد ضيوف “الغيطي” : “هناك مشاهير ونجوم في المجتمع شواذ جنسيًا” !!
الإعلامي محمد الغيطي

خلال حلقة اليوم من برنامج “صح النوم”، والذي يذاع عبر فضائية LTC، والذي يقدم الإعلامي محمد الغيطي، حيث فجر الأخير مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أستضاف أحد الشباب المثليين، وذلك للحديث حول الأسباب التي دفعته لدخول هذا “عالم الشواد”، وكيف وقع في هذا الأمر الذي تنهى عنه الأديان السماوية وكذلك الأعراف والتقاليد العربية والشرقية.

وكشف الشباب بأنه يشعر بحالة من الضيق والندم لتواجد في هذا العالم، مطالبًا من الشباب ضرورة الإتباع عن هذه الأمور بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى كونه دخل هذه الدوامة عن طريق شخص خليجي قد قدم له أموال لا حصر لها مقابل هذا الأمر الذي ترفضه كل الأديان والأعراف.

وفجر الشباب عدة مفاجآت، كان أولها تأكيده بأن بعض مشاهير الفن والسياسة والإقتصاد والذين يظهرون عبر شاشات التليفزيون هم من الشواذ جنسيًا على حد وصفه.

وكذلك أكد بأن مصر بها العديد من المراكز والمناطق والشقق والمقاهي والتي يتم إستخدامها لتجمع أعداد كبيرة من الشواذ جنسيًا، ومشيرًا بان تلك المناطق يقام بها حفلات، خاصة داخل الفلل الراقية وتصل رسوم دخول الفرد فيها إلى نحو 1000 جنيه في بعض الأحيان، ويتم تقسيمها إلى VIP و حفلات عادية.