التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التعليم تصدر قرار هام بشأن مصروفات المدارس الحكومية والخاصة
طلاب المدارس الحكومية

أعلن أحمد خيري المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة قد أصدرت قرار رسمي بعدم إضافة إي مصروفات إضافية خلال العام الحالي سواء على المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة على وجه التحديد، مشددًا على كون مصروفات المدارس الخاصة قد زادت بنحو 14% خلال العام الحالي.

واوضح المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم “أحمد خيري” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد” ليرد على بعض الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية حول مصروفات المدارس الخاصة والحكومية، بأنه الوزارة لم تكن تدرس الأمر من الأساس، مشددًا على كون الوزارة قد حسمت قرارها منذ فترة طويلة، وأكدت بأنه لا يوجد أي زيادات جديدة في مصروفات المدارس الخاصة أو المدارس الحكومية.

وأشار خيري في حديثه إلى كونالزيادة تكون محسومة بحسب التجديدات التي تكون في المدارس مع علم أولياء الأمور بتحسين الأتوبيسات، وبالتالي نطلب زيادة من المدرسة على المصروفات الخاصة بالطلاب.

وختم المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم تصريحاته ليطالب من وسائل الإعلام، ضرورة عدم الإنسياق وراء الشائعات وكذلك تحري الدقة فيما يتم نشره خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنظومة التعليمية والتي تهتم الملايين من المواطنين في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات