التخطي إلى المحتوى
عروض كرنفال كارفور تبدأ من 6 أغسطس حتي 13 أغسطس 2018

يبحث الكثيرون باستمرار عن عروض كارفور التي تحمل تخفيضات هائلة، ومن خلال موقعنا “مصر فايف” قررنا عرض كافة العروض التي تحمل تخفيضات علي المنتجات أو السلع الاستهلاكية، وعروض كرنفال كارفور لهذا الشهر تبدأ في يوم الاثنين الموافق 6 أغسطس  وتنتهي في 13 أغسطس .

تشمل عروض كارفور منتجات تحمل تخفيضات هائلة كالأجهزة الكهربائية مثل : الغسالات – التليفونات – المكنسة الكهربائية بمختلف الأحجام والأنواع – الثلاجات – شاشات التلفيزيون – التكييفات، وغيرها من المنتجات  في الأقسام المختلفة .

ويقدم كارفور الحل الأمثل لإسعاد الآخرين وهي بطاقة هدية كارفور، التي يتم استخدامها من خلال الفيزا حيث تحمل خصومات رائعة عند شراء مختلف المنتجات، وهذه العروض متوفرة في كافة فروع كارفور، وتتميز معارض كارفور إمكانية الشراء أون لاين والتوصيل حتي باب المنزل، وتظل العروض سارية حتي نفاذ الكمية .

نبذة عن معارض كارفور :

تعتبر متاجر كارفور من أحد المتاجر التي تختص ببيع التجزئة الدولية العالمية، كما انها تحتل المركز الثاني علي مستوي العالم وتشمل أكثر من 50 ألف منتج مختلف، وتتواجد معار ض كارفور في بلاد مختلفة منها : مصر – الامارات – الكويت – سوريا – تونس – قطر – بلجيكا – إيطاليا – البحرين – المغرب – الصين – الهند – اليابان – تركيا – اليونان – وغيرها من البلاد .

كتالوج ماي واي MY WAY لشهر أغسطس

قد يهمك أيضًا

التعليقات