بدء حجز 18 ألف وحدة سكنية في 12 محافظة مختلفة

بدء حجز 18 ألف وحدة سكنية في 12 محافظة مختلفة
وحدات سكنية صندوق التمويل العقاري

انه في صباح يوم الأحد الموافق 5 أغسطس بدء بيع وسحب كراسات شروط حجز الوحدات السكنية، علي أن يستمر حتي 5 سبتمبر وعلي المتقدم أن يقوم بسداد مقدم الحجز، وهذه الوحدات أعلنت عنها وزارة الاسكان مسبقا من خلال دعم التمويل العقاري وصندوق الاسكان الاجتماعي.

وقد أكدت مصادر بوزارة الاسكان أن الوحدات التي طرحتها الحكومة حتي الآن، وصل عددها إلي 18 ألف وحدة سكنية في 12 محافظة مختلفة علي مستوي الجمهورية، حيث تصل مساحتها إلي 90 متر، مكونة من صالة و3 غرف كاملة التشطيب .

ووفقا لما قاله وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور “مصطفي مدبولي” أن سحب كراسات الشروط سيتم من خلال مكاتب البريد؛ ويقوم المتقدم بتقديم الاستمارة الخاصة ببيانات الحجز وتسديد المبلغ المقدم للحجز، وقد أشار إلي المحافظات التي بها 18 ألف وحدة سكنية وهي :

محافظة القاهرة – محافظة الفيوم – محافظة أسيوط – محافظة سوهاج – محافظة الاسكندرية – محافظة المنيا – محافظة أسوان – محافظة قنا – محافظة البحر الأحمر – محافظة البحيرة – محافظة الأقصر – محافظة مطروح .

وتعتبر شروط 18 ألف وحدة سكنية هي نفس الشروط المطلوبة في الشقق السكنية بالاعلان العاشر، ولمعرفة كافة شروط الحجز والأوراق المطلوبة من خلال هذا الرابط :
موعد حجز الشقق السكنية بالاعلان العاشر ومعرفة الشروط والأوراق المطلوبة

بدء حجز 18 ألف وحدة سكنية في 12 محافظة مختلفة 1