وظائف خالية في دولة الامارات العربية

وظائف خالية في دولة الامارات العربية
فرص عمل للشباب

توفر دولة الامارات العربية فرص عمل بمختلف المجالات، ومن خلال موقع “مصر فايف” نطلعكم بهذه الفرص المتوفرة وذلك من خلال خدمة وظائف خالية، ومن المجالات المطلوبة “تعليم – قانون – صحة – إدارة – خدمات – مبيعات وتسويق – هندسة ومقاولات” وكل وظيفة لها شروطها الخاصة .

وكان مصدر هذه الوظائف من أحدي الصحف الاماراتية “جريدة الاتحاد – البيان – الخليج – الرؤية – دليل الاتحاد وغيرها…” حيث تحتاج :

  • في مجال التعليم : مدرب ومعلم لغة انجليزية ويسترط أن تكون لديه خبرة كافية لتدريب العرب بمهارة، ويشترط أن يكون متواجد في دولة الامارات، كما يتم إرسال السيرة الذاتية من خلال البريد المرفق بالصورة .
  • في مجال الصحة :مدير مستشفي يشترط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المستشفيات، ويتم إرسال السيرة الذاتية من خلال البريد المرفق بالصورة .
  • في مجال القانون : باحث قانوني خريج كلية الحقوق قسم انجليزي، وذلك للعمل بمكتب محاماة بدبي، ويتم ارسال السيرة الذاتية من خلال البريد المرفق بالصورة .

وهناك عديد من الوظائف في مختلف المجالات التي يمكن التقديم عليها مذكورة بالإعلان؛ ويمكنكم متابعة الوظائف الخالية سواء داخل أو خارج مصر من خلال هذه الروابط :
وظائف خالية في الحكومة المصرية لشهر أغسطس 2018
وزارة القوة العاملة تعلن عن توافر فرص عمل
وظائف خالية لجميع المؤهلات في الحكومة المصرية
وظائف بكبري شركات السعودية بمرتبات مجزية

 

وظائف خالية في دولة الامارات العربية 7 وظائف خالية في دولة الامارات العربية 8 وظائف خالية في دولة الامارات العربية 9