مصر فايف

عاجل وبالتفاصيل.. فضيحة مدوية تضرب الدوري المصري.. والجماهير تطالب إتحاد الكرة بفتح تحقيق فوري

الدوري المصري

فجر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تم تداولها على السوشيال ميديا، والتي كانت تخص تواصل من شخص مسؤول في نادي الوحدة السعودي مع سعفان الصغير أثناء مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي أقيمت في الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري.

وعلق سعفان الصغير على تلك المكالمة قائلًا: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة، والشخص الذي تحدث معي قال بأنه مسؤول في نادي الوحدة السعودي، وقد عرض على نادي الإسماعيلي مكافأة ضخمة في حالة تحقيق الفوز على حساب الأهلي”.

وأكد سعفان في حديثه: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف،لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.

وأوضح سعفان في تصريحاته، بأن الإسماعيلي يلعب كل مباراة بكل قوة، ويريد تحقيق الفوز أمام أي منافس، ولا ينتظر هدايا من أي شخص.

وفي السياق ذاته، طالبت جماهير الكرة المصرية من إتحاد الكرة فتح تحقيق في هذا الأمر، مشيرة إلى كون تركي آل الشيخ سوف يكرر الفعل نفسه مع عدد من الأندية، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.