التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التليفزيون المصري يٌذيع بيان هام وعاجل للقوات المسلحة
القوات المسلحة المصرية

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيان رسمي منذ قليل، حول نجاحات جديدة قد تم تحقيقها ضمن العملية الشاملة سيناء 2018، والتي أسفرت عن القضاء على نحو 39 تكفيري شديد الخطورة في عدة مناطق متفرقة في شمال ووسط سيناء، وذلك ضمن عمليات عسكرية يقوم بها الجيش المصري من أجل تطهير سيناء والمناطق المحيطة بها من الإرهاب.

وكشف بيان القوات المسلحة، بأنه قد تم القضاء على 39 تكفيري كما تم القبض على نحو 49 آخرين، وكذلك تم تدمير نحو 26 ملجأ ووكر ومخازن للأسلحة، وقد تم إكتشاف 64 عبوة ناسفة.

وذكرت القيادة العامة في البيان رقم 26 والذي صدر صباح اليوم الأحد، بأن العملية قد أستمرت لساعات طويلة، وأسفرت عن تحقيق نجاحات كبيرة فى إطار الجهود المستمرة للقضاء على الإرهاب في كل شبر من أرض الوطن

كما أكد البيان على قيام القوات المسلحة بإكتشاف وتدمير 4 فتحات أنفاق مزودة بماتور سحب وكابلات كهرباء، وكذلك أسلاك إنترنت وأجهزة كمبيوتر، وهذا على أعماق مختلفة على الحدود في مدينة رفح بشمال سيناء.

وختم بيان القيادة العامة للقوات المسلحة بالتأكيد على كون الجيش المصري لن يقبل إلا بإقتلاع كل جذور الإرهاب من أرض مصر والإنهاء على كافة التكفيريين الموجودين في سيناء، حفظ الله الوطن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات