التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. آل الشيخ يقدم هدية غير متوقعة لـ أول مشجع زمالكاوي يغير مبادئه ويشجع بيراميدز !!
تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي

بعدما تم الإعلان عن شراء نادي الأسيوطي سبورت وتحويله إلى بيراميدز إف سي، بدأت أخبار هذا النادي الوليد تحتل مكانة كبيرة عبر الشوسيال ميديا وفي الشارع المصري، وكان واحد من الذين تسببوا في خطف الأضواء أيضًا هو “عم عبده دربالة” صاحب ورشة تصليح إطارات السيارات في منطقة الدقي، والذي أعلن بأنه قد غير إنتماءه من تشجيع الزمالك إلى تشجيع نادي بيراميدز إف سي، والذي يرأسه المستشار تركي آل الشيخ.

ولكن المفاجأة جاءت بعدما تم نشر قصة “عم عبده” في الصحف، ليفاجئ بزيارة من تركي آل الشيخ في ورشته بالدقي، وهو الأمر الذي أصاب “عم عبده” بالذهول، وقرر كشف تفاصيل هذه الزيارة خلال السطور التالية.

ويقول عم عبده: “”أنا اترعبت بصراحة، مكنتش متوقع، لاقيته قدامي، والشارع اتملى ناس، وقعد قدامي وقالي اعملي شاي”.أنا خفت لاقيت 2 دخلوا الورشة قلتلهم فيه إيه، قالولي إنت اللي اتكلمت عن الشيخ تركي، رديت أه أنا، بس خفت كنت هقول لا، افتكرتهم أهلاوية أو زملكاوية جايين يضربوني”.

وأكمل عم عبده دربالة تصريحاته قائلًا: “أول ما دخل قالي أنت للي بدأت تشجع بيراميدز، قالتله أيوه، راح نده على حد من اللي معاه وقاله تغيرلي التلفزيون الوحش دا والكراسي والورشة، وبعدين واحد منهم خد رقمي والشيخ قالي دا اللي هيتابعك ويجيبلك كل حاجة”، متابعا: “أكيد هيعمل حاجات أنا ما أتخيلهاش أبدًا”.

وأوضح عم عبده دربالة بأنه مستعد لدعم نادي بيراميدز في كل مكان، وكذلك تكوين رابطة مشجعين لبيراميدز، خصوصا بعد الزيارة الغير متوقعة من المستشار تركي آل الشيخ.

قد يهمك أيضا

التعليقات