التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “كارثة جديدة” تضرب مطروح.. والصحة: 6 وفيات وعدد المصابين وصل لـ 34 شخص
حادث - صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت مديرية الصحة في مطروح، إرتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الضبعة والذي وقع على طريق إسكندرية مطروح منذ قليل، إلى نحو 6 قتلى و34 مصاب حتى هذه اللحظة.

وكانت مصادر أمنية قد أكدت بأن الحادث كان عبارة عن إنقلاب أتوبيس سياحي، على طريق اسكندرية مطروح، وبالتحديد أمام مركز ومدينة الضبعة، وهو الأمر الذي جعل وزارة الصحة تدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف، وذلك من أجل إنقاذ كل المصابين وكذلك نقل الضحايا إلى المشرحة.

وقالت المصادر، بأن قيادات الصحة في محافظة مطروح قد أنتقلت إلى موقع الحادث، وذلك برفقة القيادت الأمنية، وتم نقل كل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفيات العلمين والضبعة ورأس الحكمة، وهذا بالإضافة إلى التحفظ على نحو 6 ضحايا في ثلاجات الموتى على النحو التالي: 3 في ثلاجة مستشفى العلمين المركزي و2 بمستشفى الضبعة، وجثة واحدة بمستشفى رأس الحكمة.

وذكرت التقارير بأن فرق الإنقاذ الطبي قد نجحت في إنتشال أشلاء نحو ثلاث جثث كانت موجودة أسفل الأتوبيس السياحي تعلقها بين طيات الصاج والحديد ولين العجلات.

وقالت المصادر، بان الوقت الحالي يشهد محاولات جديدة من قبل فرق الحماية المدنية والإسعاف من أجل البحث عن عدد آخر من الضحايا أو المصابين أسفل الأتوبيس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.