التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أحمد حسام ميدو يحرر محضر ضد شركة “مصر للطيران”
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية والمحلل الحالي في قناة بيراميدز، بأنه قد دخل في مشاجرة مع موظفة في شركة مصر للطيران وذلك بمطار القاهرة الدولة، وقد حرر محضر ضدها أمام مسئولي الشركة مطالبًا إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل وقف كل المتخاذلين عن العمل.

وكتب ميدو سلسلة من التغريدات والتدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال فيها:”كيف يحث المسئولون المواطنين على السياحة الداخلية والسفر من خلال شركتنا الوطنية، ولا يدربون الموظفين على مبادئ التعامل مع المسافرين!! والتعامل معهم بمبدأ كيد النسا!! للأسف عمرنا ما هنتقدم فى أى شيء وهتفضل الناس تتطور من حوالينا واحنا محلك سر”.

وأكمل ميدو تصريحاته قائلًا: “هذه صورة من المحضر الداخلى ضد الموظفة بمصر للطيران، للأسف لا يستحقون أن يمثلوا شركتنا الوطنية”.

وجاء نص المحضر الذي حرره ميدو ضد موظفة مصر للطيران على النحو التالي:

السادة المسئولون بشركة مصر للطيران.. تحية طيبة وبعد.. عند وصولى لكاونتر إجراءات السفر فوجئت بالموظفة باكينام العاملة بكاونتر رجال الأعمال تعامل جميع الركاب معاملة سيئة جدا، ودخلت فى مناقشة شديدة معها وللأسف تعمدت عدم إلحاق حقيبتي بالرحلة التى كنت مسافرا عليها، وبناءً عليه تخلفت الحقيبة عن الرحلة وقمت بإجراء محضر داخلى يثبت ذلك، أتمنى من سيادتكم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الموظفة”.

قد يهمك أيضا

التعليقات