التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تصريحات نارية من علاء مبارك وأول تعليق له على حديث السيسي الأخير
علاء وجمال مبارك

تشهد الفترة الأخيرة نشاط ملحوظ لعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما دشن علاء مبارك حسابه الرسمي لأول مرة خلال العام الجاري، وكانت آخر تغريدات علاء مبارك عبر تويتر، بعدما نشر أغنية مهداة لوالده منذ عام 2014، وهي للمطرب “عمرو مصطفى” وعنوانها “عشان بطل”، وهي موجودة عبر موقع يوتيوب منذ عام 2014.

وكان علاء مبارك قد علق كذلك على تصريحات الرئيس السيسي الأخيرة، والتي قال فيها بأن هناك نحو 21 ألف شائعة قد تم نشرها في مصر خلال الثلاث شهور الأخيرة، حيث يرى علاء مبارك هذا العدد من الشائعات بأنه لا يقارن بعدد الأخبار الكاذبة التي تم نشرها في مصر منذ إندلاع ثورة يناير 2011.

وكشف علاء مبارك عن رأيه في ذلك قائلًا: “: “٢١٠٠٠شائعة في ٣ أشهر رقم صغير بالنسبة لحجم الشائعات والاكاذيب التي أطلقها الاعلام وكتبتها الاقلام منذ ٢٠١١ لتضليل الناس وتشويه الرموز ! وبما ان الكثير لم يحترم ما يسمونه ميثاق الشرف الصحفي والاعلامي فالحل في قانون يحاسب بل و يعاقب بشدة كل من ينشر اخبار كاذبة حتي يسلم المجتمع”.

ويذكر بأن علاء مبارك كان قد طالب من قبل بضرورة توقيع عقوبات قاسية على أي شخص يقوم بإطلاق مثل هذه الشائعات في الصحف والإعلام.

قد يهمك أيضا

التعليقات