“فشل في دخول الهندسة فقرر الرحيل عن الدنيا”… تفاصيل ليلة بكت فيها المنيا على طالب ثانوي

“فشل في دخول الهندسة فقرر الرحيل عن الدنيا”… تفاصيل ليلة بكت فيها المنيا على طالب ثانوي
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية في محافظة المنيا، بان طالب بقرية “داقوف” بمركز سمالوط والواقع في شمال محافظة المنيا، قد قرر الإنتحار، وذلك عن طريق شنق نفسه داخل غرفته، وهذا بعدما رفض والده إلحاقه بجامعة خاصة، وهذا بعدما فشل الطالب في الحصول على مجموع كبير في الثانوية العامة يؤهله للإلتحاق بكلية قمة في التعليم الحكومي.

وكشفت المصادر الصحفية عن بعض تفاصيل تلك الواقعة وقالت: “اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من قبل مأمور قسم شرطة سمالوط يؤكد وصول جثة طالب ثانوي يدعي “بهنام. س.ف” 18 سنة وهو مقيم في قرية داقوف بمركز سمالوط إلى المستشفى وهو جثة هامدة بها إصابات حول رقبته بعد أن قام بلف حبل وتعليق نفسه داخل غرفته، لينتحر ويلقى مصرعه على الفور”.

وعلى الفور أنتقل رجال المباحث وضباط مركز سمالوط إلى مقر الواقعة، واثبت التحريات الأولية، بأن الأب قد رفض دخول نجله إلى إحدى الكليات الخاصة، وذلك بسبب عدم قدرة الأب على دفع المصروفات، وهو الأمر الذي أحدث خلاف حاد بينهما، ودفع الطالب إلى لف حبل حول رقبته ومات شنقا على الفور”.

وقالت المصادر، بانه قد تم توقيع الكشف الطبي على الجثة وبالفعل تبين وجود إصابات حول الرقبة، ولا توجد شبهة جنائية حول الحادث على الإطلاق.