عاجل.. صرف 600 جنيه “منحة العيد” لجميع العاملين في هذه الجهات الحكومية

عاجل.. صرف 600 جنيه “منحة العيد” لجميع العاملين في هذه الجهات الحكومية
مرتب

كشفت مصادر إعلامية منذ قليل، عن قرار شيخ الأزهر والإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب”، وذلك بشأن صرف مكافآت إجادة لكل العاملين في مؤسسة الأزهر الشريف، وذلك بمناسبة قرب حلول موعد عيد الأضحى المبارك، والذي يوافق يوم 22 أغسطس الجاري، بحسب ما أعلنه معهد البحوث الفلكية في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت المصادر، بأن شيخ الأزهر قد إعتمد هذا القرار بالفعل، وذلك بعدما رأي المجهودات الكبيرة التي يقوم بها جميع العاملين في الأزهر الشريف، وذلك من أجل تطوير المنظومة بالكامل داخل المؤسسة العريقة، وأشاد أحمد الطيب بالدور الكبير الذي يلعبه كافة الموظفين في الأزهر الشريف في الإرتقاء بالمؤسسة.

وفي السياق ذاته، قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صرف علاوات تصل لـ 300 جنيه كـ مكافأة عيد الأضجى لجميع العاملين في وزارة الأوقاف، وذلك بسبب الجهود التي يقوم بها موظفي الأوقاف خلال فترة الأعياد على وجه التحديد، مشددًا على كون صرف هذه المكافآت سوف يكون خلال الساعات القليلة المقبلة قبل أجازة عيد الأضحى بفترة مناسبة حتي يتمكن جميع العاملين من صرفها والإستفادة منها.

وأكدت مصادر مسؤولة في الأوقاف، بأن هذا القرار قد جاء كنوع من المساعدة من قبل وزارة الأوقاف للعاملين فيها من أجل تخفيف الأعباء عنهم.