عاجل وبالتفاصيل.. الإسكان تعلن طرح 18 ألف وحدة “إسكان إجتماعي” في 12 محافظة.. والمقدم: 30 ألف جنيه

عاجل وبالتفاصيل.. الإسكان تعلن طرح 18 ألف وحدة “إسكان إجتماعي” في 12 محافظة.. والمقدم: 30 ألف جنيه
وحدات الإسكان

كشف الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان عن تفاصيل كراسة الشروط الخاصة بحجز 18 ألف وحدة من وحدات الإسكان الإجتماعي الحر، والذي وصل الآن إلى نهاية مرحلة التنفيذ، مشيرًا إلى كون الوحدة ستكون بمساحة 90 م2، “3 غرف + صالة” وكاملة التشطيبات على حد وصف المصادر الرسمية في وزارة الإسكان.

وبحسب ما ذكرته التقارير،ب أن الوزارة متمثلة في ى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى قد قررت طرح نحو 18 ألف وحدة في 12 محافظة، وذلك على النحو التالي.

عاجل وبالتفاصيل.. الإسكان تعلن طرح 18 ألف وحدة "إسكان إجتماعي" في 12 محافظة.. والمقدم: 30 ألف جنيه 7

وقالت المصادر الحكومةين بأن سحب كراسات الشروط سيكون عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في المدن والمراكز المختلفة وذلك بدءًا من صباح الأحد وحتى 5 سبتمبر المقبل، على أن يتم تقديم إستمارات بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط لحجز الوحدة وسداد مقدم جدية الحجز.

وفي السياق ذاته، قال مدير الصندوق الاجتماعي بأن شراء كراسة الشروط المتضمنة استمارة الحجز لكل وحدة سكنية يرغب المواطن فى حجزها على حدة وبشكل منفرد، وذلك بمبلغ 150 جنيهاً لكل كراسة (لا تُرد)،

وذلك في الوقت الذي أكد فيه مدير الصندوق، بأنه من الممكن التقدم والحجز عن طريق البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر الموقع التالي  (www.mff.gov.eg).