“يحدث في مصر”.. سيدة تختطف “صحفي” وتجبره على أمر مخالف للقانون.. وتؤكد: “أنا مسنودة من فوق” !

“يحدث في مصر”.. سيدة تختطف “صحفي” وتجبره على أمر مخالف للقانون.. وتؤكد: “أنا مسنودة من فوق” !
صورة أرشيفية

كشفت مصادر إعلامية، بأن كاتب صحفي قد تعرض للخطف، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وذلك تحت تهديد السلاح في منطقة الدقي، بواسطة سيدة قد أستعانت بعدد من البلطجية من أجل تنفيذ مخططها.

وقالت المصادر، بأن المجني عليه في هذه الواقعة هو “السيد الدمرداش” رئيس تحرير مجلة أخبار السياحة ومدير جمعية “سياحة مصر وتنمية البيئة”، وقد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة الدقي، يفيد بأن سيدة تبلغ من العمر 28 عام، وهي عاملة سابقة في الجمعية وفي المجلة، قد قامت بخطفه بمساعدة آخرين وقامت كذلك بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بمبالغ مالية ضخمة.وهذا من أجل إجباره على التنازل على ملكيته للجمعية والمجلة التي يرأس تحريرها.

وأوضح الدمرداشي في بلاغه، بأنه كان قد أنهى عمل السيدة المذكورة، وهي تقدمت بإستقالتها بعد حدوث خلاف بينهما، ولكنها عقدت العزم على الإنتقام منه، وهو ماحدث بالفعل.

وختم رئيس تحرير مجلة أخبار السياحة تصريحاته في البلاغ، بأن المتهمة قد هددته بأنها تملك علاقات مع مسؤولين وضباط كبار، وأنه لن يتمكن من إستيرداد حقه منه، مؤكدًا بانه قالت : أنا مسنودة من فوق، في إشارة إلى كونها تملك علاقات مع مسؤولين كبار على حد وصف التقارير الإعلامية.