مصر فايف

عاجل.. أول قرار من “الخطيب” بعد تعادل الأهلي والإسماعيلي منذ قليل

محمود الخطيب

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب” قد رفض توجيه أي لوم للاعبين أو للجهاز الفني، وذلك بعدما خسر الأهلي نقطتين في إفتتاح السباق نحو بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك لكون مجلس إدارة الأهلي يعلم جيدًا بأن مشوار الدوري لازال طويل للغاية، وسياسة النادي الأهلي في التعامل مع مدربيه لم ولن تكن بالمباراة أو مباراتين، بل الحكم النهائي سيكون في نهاية هذا الموسم.

وأكد المصدر، بأن مجلس إدارة النادي يدعم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ويتمنى كل التوفيق له في مشواره مع النادي، خاصة بعدما نجح في قيادة الأهلي لتحقيق فوزين متتاليين في بطولة أفريقيا على حساب تاونشيب ذهابًا وإيابًا ليتحسن وضع الفريق كثيرًا في البطولة.

ويذكر بأن مجلس إدارة الأهلي كان قد عقد إجتماع في مقر النادي الأهلي عصر اليوم، وذلك بحضور كل أعضاء المجلس، وبعدها ظهر عدد منهم في مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي أقيمت مساء اليوم، ولكن “محمود الخطيب” رئيس النادي لم يظهر في المباراة.

ويذكر بأن الأهلي قد أكتفى بتحقيق تعادل صعب وفي الثواني الأخيرة أمام نادي الإسماعيلي، والذي ظل متقدم في النتيجة حتى الدقيقة 94، قبل أن يتعادل للأهلي وليد أزارو.