الآن.. التموين توجه نداء عاجل إلى كل أصحاب البطاقات التموينية في مصر

الآن.. التموين توجه نداء عاجل إلى كل أصحاب البطاقات التموينية في مصر
التموين

أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزارة قد أطلقت بشكل رسمي موقع “دعم مصر”، وسوف يتم تشغيله بصورة رسمية أمام المواطنين عبر شبكة الإنترنت بدءًا من صباح الأحد المقبل، وسيكون مخصص من أجل إتاحة الفرصة لكل المواطنين من أجل الدخول عليه وتعديل الأخطاء الواردة في البطاقات التموينية الخاصة بهم على حد وصفه في تصريحات التي جاءت منذ قليل.

وأشار “كمال” في حديثه وحواره مع برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، بأن هناك نحو 1.5 مليون بطاقة تموينية بها أخطاء في البيانات، مؤكدًا أن أصحاب هذه البطاقات لن يتمكنوا من إضافة المواليد قبل تعديل الأخطاء الواردة في بطاقاتهم بحسب القرار الوزاري الذي أكده الدكتور علي المصيلحي وزير التموين في المؤتمر الصحفي الأخير.

وأوضح كمال في تصريحات عاجلة منذ قليل، بأن الوزارة كانت قد قررت فتح باب قيد المواليد الجدد على بطاقات التموين، وذلك بدءًا من الساعات الأولى لصباح اليوم وحتى يوم 31 أكتوبر المقبل، وذلك على أن يكون الحد الأقصى للمواليد الجدد المضافين على كل بطاقة تموينية هم 3 أطفال فقط.

وكان القرار الوزاري والذي بدء تطبيقه منذ صباح اليوم قد حدد أعمار المواليد لمقرر إضافتهم من الأول من يناير 2006 وحتى 31 ديسمبر 2015.