التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. أحمد موسى يكشف عن “رأي حسني مبارك” فيما يحدث في دولة قطر
حسني مبارك

كشف الإعلامي أحمد موسى، لأول مرة عن الحوار الذي دار بين الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، وبين أمير قطر السابق “حمد بن خليفة”، وذلك بعدما قام الأخير بالإنقلاب على والده “خليفة بن حمد آل ثاني” الأمير الأسبق لدولة قطر.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة صدى البلد الفضائية: “أمير قطر الأسبق خليفة بن حمد ثاني كان يريد قضاء عطلة في سويسرا، وودعه نجله حمد إلى المطار، وبعدها بدقائق أعلن حمد بن خليفة الإنقلاب على والده، وأنه قد أصبح أمير دولة قطر”.

وأكد موسى، بأن مصر لم تكن تعلم بهذا الإنقلاب، حيث أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح من قبل بأن بلاده قد تفاجئت بهذا الأمر، مشيرًا إلى إنقلاب حمد على والده “خليفة بن حمد”، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ الدول، حيث لم يعتاد الناس على رؤية إبنه ينقلب على والده بهذا الشكل.

وأكمل موسى تصريحاته حول لقاء مبارك وحمد قائلًا: “حمد طلب زيارة مصر، وبالفعل وصل إلى مطار القاهرة، وكان في إستقباله الرئيس مبارك، والذي وجه لوم كبير له قائلًا:ايه يا حمد كل واحد يصحي من النوم ياخد الحكم ولا ايه.. ازاى تعملها مع ابوك.. مبارك شعر أن حمد حزن من هذا الكلام ولكن الزيارة استمرت” على حد وصف أحمد موسى.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، بأن تميم بن حمد قد كرر الأمر نفسه مع والده، حيث أن أولوية تولي الحكم لم تكن له، بل كانت لشقيقه الأكبر، ولكن والدته “الشيخة موزة” هي من دبرت هذا الأمر”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات