التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تعرف على التردد الجديد لـ قناة بيراميدز الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي
قناة بيراميدز

أكدت قناة بيراميدز عن تفاصيل الأستوديو التحليلي الأول للقناة، والتي من المتوقع أن تنطلق بشكل رسمي عبر قناة النايل سات مساء اليوم الخميس من أجل نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك بعدما تعاقدات القناة مع كوكبة من النجوم على رأسهم الإعلامي مدحت شلبي وخالد الغندور وخالد بيومي وأحمد حسام ميدو و التؤام حسام وإبراهيم حسن، وذلك من أجل تحليل مباريات الدوري المصري لموسم 2018-2019.

وذكرت القناة في بيان رسمي لها، بأنها ستبدأ في بث الأستوديو التحليلي قبل المباراة بنحو ساعتين، في حين ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على أرضية ملعب إستاد السلام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، ومن المتوقع تواجد كلًا من أحمد حسام ميدو وخالد بيومي ضمن الإستوديو التحليلي للمباراة، في حين سيكون معلق المباراة هو الإعلامي “مدحت شلبي”.

وعن تردد القناة الجديد، والذي يبث عنه الملايين في مصر في الوقت الحالي، في قد جاء على النحو التالي:  11334 H /27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

وكان مدحت شلبي قد أكد في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن بيراميدز تي في ستحدث ضجة هائلة في نقل مباريات الدوري المصري، واعدًا الجماهير بمشاهدة مباريات الدوري على طريقة كأس العالم على حد وصفه.

قد يهمك أيضا

التعليقات