التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. مدحت شلبي يعد الجماهير بـ مفاجأة مدوية مساء اليوم
مدحت شلبي

أكد الإعلامي الشهير “مدحت شلبي”، بأن الجماهير المصرية ستكون على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس، وذلك مع إفتتاح قناة بيراميدز تي في، والتي ستذيع مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وأوضح شلبي في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأنه سيقدم الإستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي، وكذلك سيتواجد كلًا من أحمد حسام ميدو، وخالد بيومي كضيوف في الإستوديو، كما سيقوم شلبي بالتعليق على مجريات المباراة.

وأكد شلبي، بأن إستوديو “بيراميدز تي في” قد تم بناءه من قبل قنوات سكاي سبورتس الشهيرة، مشددًا على كونه سيكون “مفاجأة مدوية” للجماهير على حد وصفه وتعبيره.

وأكمل شلبي تصريحاته حول القناة الجديدة قائلًا: “لدينا في بيراميدز تي في، إمكانيات أفضل من بي إن سبورتس، ومن بينها جهاز البيرو لتحيل الأوفسايد، وكذلك تمركز اللاعبين والتاتش سكرين، وجهاز الفيرجوال، وأيضًا أنظمة الجرافيكس المختلفة والغير موجودة في أي قناة عربية أخرى”.

وأكد شلبي بأن نقل الدوري المصري هذا الموسم سيكون على غرار نقل مباريات كأس العالم، مشيرًا إلى كون المشاهد سوف يشعر بالفارق الكبير والتطور الذي سوف تحدثه قناة بيراميدز في الدوري المصري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات