التخطي إلى المحتوى
بالصور.. احتجاز الدكتور «محمد محسوب» الوزير السابق وترحيله إلى مصر خلال ساعات.. وأيمن نور يتوسل للغرب

قامت السلطات الإيطالية باحتجاز الدكتور ” محمد محسوب” وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية في عهد ” محمد مرسي”، وجاري ترحيله للدولة المصرية خلال ساعات.

احتجاز محمد محسوب في إيطاليا

حيث اشتعل موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر ” بالعديد من التغريدات لعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في الخارج ، وبدأت في توسلاتها للسلطات الإيطالية من أجل الإفراج عن الوزير السابق.

ومن جانبه قام ” ايمن نور” بالتوسل من أجل الإفراج عن الوزير السابق، من خلال تدوينه كتبها للنائب الإيطالي قال فيها: ” رسالتي للنائب الإيطالي ماركو بانلو، إليك وإلى كل ممثلي الشعوب الحرة، إلى الأصدقاء في الكتلة الليبرالية في البرلمان الأوروبي ولكل الأحرار، احتجاز السلطات الإيطالية لمحمد محسوب جريمة ضد سمعة بلادكم”.

كما وجه تدوينه أخرى إلى عضو البرلمان الأوروبي: ” رسالتي للسيدة إيما بونينو عضو البرلمان الأوروبي ووزيرة الخارجية الإيطالية السابقة، دافعتي مشكورة عن حريتي أثناء اعتقالي وأنشأت صفحة بنفسك لهذا الغرض ولم أكن شرفت وقتها بلقائك فبحق القيم المشتركة التي جمعتنا أدعوك وحزبك وكل الرموز الحرة في إيطاليا للدفاع عن حرية محمد محسوب”.

ومن جانبه أكد ” محمد محسوب” من خلال تدوينه لع على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر”، ان السلطات افيطالية تحتجزه قائلاً: ” الشرطة الإيطالية تحتجزني منذ ٣ ساعات قرب مدينة كاتانيا بطلب من السلطات المصرية لتسليمي، وترفض الإفصاح عن التهم الموجهة لي”

قد يهمك أيضا

التعليقات