التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. عمرو أديب: “محدش يطمن للناس دول.. أنا بقولك أهو”
عمرو أديب

أطلق الإعلامي “عمرو أديب” تصريحات نارية، وذلك بعدما أكد بأن جماعة الإخوان تنتظر الفرصة للعودة من جديد إلى الساحة، مشيرًا إلى كون البعض يعتقد بأن جماعة الإخوان المسلمين قد أنتهت، ولكن هذا في الحقيقة لم يحدث حتى الآن، داعيًا الناس إلى التأكد من ذلك عبر إطلاق أي تصريح ضد الإخوان، ليجدوا عدد كبير من الرسائل والهجوم على الشخص الذي يهاجم الإخوان، وهو الأمر الذي يدل على تواجد كبير للإخوان على الساحة بحسب ما يراه أديب.

الإعلامي الشهير أطلق تصريحاته عبر عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل، وقال فيها: «للأسف كلما هدأت الأحوال نسي الناس خطرهم، كلما دخلوا في جحورهم أمن الناس شرهم.. ولكن يجب دائما أن نتذكر ونتأكد أن الإخوان المسلمين دائما في انتظار فرصة للعودة والانقضاض، أرجوكم انعموا بالأمن والأمان ولكن لا تطمئنوا للإخوان».

وأكمل أديب تصريحاته حول الإخوان وتواجدهم على الساحة قائلًا: «ويقولك أصل أنا كل ما وقفت ضد الإخوان وحلفائهم بيعملولى مشكلات ع الأكونت بتاعى وكده حيبقى الموقع كله شتيمه فيا وليه وجع الدماغ هو أنا اللي حقف قدامهم وأدافع عن البلد لوحدي؟ هما معولين دايما على كسلنا وخوفنا وإهمالنا. الحرب ما خلصتش لا في مصر ولا السعودية ولا الإمارات.. اصحوا».

وختم أديب تصريحاته ليحذر الجميع من الإخوان المسلمين، ويوجد بأن تواجد الإخوان على الساحة في مصر لازال واضح، خاصة في القنوات التي تدعم الإخوان على حد وصفه مثل قنوات الجزيرة ومكملين والشرق.

قد يهمك أيضا

التعليقات