التخطي إلى المحتوى
شلبي يكشف عن مفاجأة للجماهير قبل ساعات من مباراة الأهلي والإسماعيلي

كشف الإعلامي “مدحت شلبي” عن مفاجأة لجماهير الأهلي والإسماعيلي بشكل خاص، وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، وذلك بعدما أعلن بأنه سيقوم بتقديم الإستوديو التحليلي الأول على قناة بيراميدز لمباراة الأهلي والإسماعيلي، وكذلك سيعود للتعليق على مباريات الدوري المصري من جديد عبر بوابة مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد فترة من التوقف.

وقال الموقع الرسمي لقناة بيراميدز الفضائية، بأن شلبي سيقدم الإستوديو التحليلي، والذي من المتوقع أن يستضيف كلًا من أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة السابق ونجم الزمالك الأسبق، بالإضافة إلى المحلل الشهير “خالد بيومي” وذلك من أجل تحليلي مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقبة غدًا الخميس.

وكانت التقارير الإعلامية قد أشارت بأن قناة بيراميدز قد حصلت بالفعل على حقوق 10 مباريات هامة في بطولة الدوري المصري، وستقوم بنقلها بشكل مباشر عبر قناتها، وهذا بالإضافة إلى حصولها على جميع مباريات النادي ذهابًا وإيابًا على مدار الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وذكرت مصادر مسؤولة داخل إدارة بيراميدز، بأن هناك محاولات حتى هذه اللحظة من أجل الحصول على حقوق بث مباريات اخرى في بطولة الدوري لهذا الموسم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات