التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. إتحاد الكرة يعلن أسم المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر وسط صدمة من الجماهير
حازم إمام

أكد الإتحاد المصري لكرة القدم على لسان “مجدي عبد الغني” عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، بأن الإتحاد قد أتفق رسميًا مع المدرب المكسيكي “خافير أجيري” على تولي مسؤولية تدريب منتخب مصر بدلًا من أول شهر أغسطس الجاري، وذلك خلفًا للمدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، والذي رحل عن منتخب مصر نهاية شهر يونيو الماضي بعد إخفاق المنتخب في تقديم أي نتائج إيجابية خلال مشاركته في كأس العالم روسيا 2018.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات إعلامية نقلتها مواقع إلكترونية منذ قليل: “أجيري هو المدرب الجديد لمنتخب مصر، عقدنا جلسة مطولة معه اليوم، وتم الإتفاق على كل شيء تقريبًا، الأمر قد حسم تمامًا”.

وذكر عبد الغني، بأن أجيري كان متحمسًا لتدريب منتخب مصر، ويرغب في خوض تلك التجربة مع الفراعنة، ومن المتوقع أن يبدأ عمله على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر على الفور.

وفي أول تعليق له على أنباء تعيينه مدربًا لمنتخب مصر، قال المدرب المكسيكي “خافير أجيري”، بأنه يشعر سعادة بالغة لكونه قد أصبح المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مشددًا على كون الفراعنة يملكون تاريخ كبير في كرة القدم الأفريقية، والمنتخب المصري الآن يملك مجموعة مميزة من اللاعبين.

ومن المؤكد أن يتم إعلان تفاصيل العقد مع المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات