عاجل بالصور.. قرار جديد منذ قليل من «التموين» بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية.. والتنفيذ فوراً

عاجل بالصور.. قرار جديد  منذ قليل من «التموين» بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية.. والتنفيذ فوراً

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور ” علي المصلحي ” قرار وزاري جديد منذ قليل رقم 20 لسنة 2018، تفعيلاً للقرار الوزاري رقم 19 لسنة 2018 بشان فتح إضافة وتسجيل المواليد الجدد على البطاقات التمونية.

إضافة المواليد الجدد للبطاقة الذكية لصرف الخبز والتموين لعام 2018
إضافة المواليد الجدد للبطاقة الذكية لصرف الخبز والتموين لعام 2018

 

وزارة التموين تصدر قرار جديد بشان إضافة المواليد

حيث تضمن القرار الجديد الصادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية بعض التوجيهات الهامة لمديري مديريات التموين بكافة المحافظات داخل جمهورية مصر العربية.

وذلك تنفيذاً لعملية تلقي الطلبات الخاصة بالمواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجديد على البطاقات التمونية، وذلك من خلال الإمكانيات المتاحة بالمكاتب التابعة للتموين، حتى يتم التيسير على المواطنين وخاصة جميع المواطنين ذوي الفئات الأولى بالرعاية.

حيث تحاول وزارة التموين رفع العبء عن المواطنين وخاصة المواطنين محدودي الدخل والبسطاء، وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة للمواطنين وضماناً لحسن سير العمل تم إرسال عدة توجيهات من الوزارة لجميع المديريات.

عاجل بالصور.. قرار جديد منذ قليل من «التموين» بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية.. والتنفيذ فوراً 7

عاجل بالصور.. قرار جديد منذ قليل من «التموين» بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية.. والتنفيذ فوراً 8عاجل بالصور.. قرار جديد منذ قليل من «التموين» بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية.. والتنفيذ فوراً 9