التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. عمرو أديب: “إحنا محتاجين رئيسة كرواتيا عشان تحل الأزمة دي”
عمرو أديب

لم يفوت الفرصة من أجل إبداء رأيه في تلك المباراة، وذلك بعدما أطلق الإعلامي “عمرو أديب” تصريحات نارية، وذلك عقب تعادل نادي الزمالك والذي ينتمى له عمرو أديب أمام نادي بتروجيت في إفتتاح مباريات بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2018-2019.

وقال عمرو أديب في تعليقاته حول هذه المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “يعنى يا ربي من اولها كده تعادل، مدرب جديد ولعيبه جديده وفانلات جديده لكن نفس الفصول البايخه القديمه،نفسي افهم ايه المشكله، ليه الحال ما بيتعدلش، نفس السلبيه نفس المشاكل، اتحدى حد يقولى احنا ليه مبنتقدمش خالص، تفتكروا نكلم رئيسه كرواتيا يمكن تحل الموضوع”.

وأشار عمرو أديب في تغريدات أخرى، إلى كون الزمالك هذا الموسم لا يختلف عن زمالك المواسم الماضية، ربما الجديد هو القمصان الجديدة واللاعبين الجدد، ولكن الأمر يتكرر كل موسم بنفس السيناريو.

وكان عدد كبير من نجوم الزمالك السابقين قد وجهوا إنتقادات لاذعة إلى الجهاز الفني للزمالك وإلى اللاعبين، وكان على رأسهم أحمد حسام ميدو وخالد الغندور وإبراهيم سعيد، والذين أكدوا بأن الزمالك لم يقدم مباراة جيدة على الإطلاق أمام بتروجيت في إفتتاح بطولة الدوري هذا العام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات