تحضيرات الدفاع الجديدي المغربي قبل مباراة الأهلي

تحضيرات الدفاع الجديدي المغربي قبل مباراة الأهلي
الدفاع الحسني الجديدي, الأهلي, DHJ

أجرى فريق الدفاع الحسني الجديدي ممثل المغرب في كأس الكونفدرالية المغربية أمس الأربعاء ما يتوقع أن يكون اخر حصصه التدريبية بالملعب الملحق بملعب العبدي بمدينة الجديدى في حدود الساعة 16 زوالا عرفت حضور جل اللاعبين باستثناء بكر الهلالي و لونغوالاما و العميد عادل صعصع المصاب

ويعاني الدفاع الحسني الجديدي من بعض الغيابات الوازنة في كل من خط الدفاع و الوسط و الهجوم .

حيث أنه تأكد غياب نجم و عميد الفريق المدافع عادل صعصع عن المباراة بداعي الاصابة على مستوى الظهر بعد الاصابة خلال مباراة كيجالي الرواندي

اضافة لهذا يغيب أبرز مهاجمي الفريق الجابوني لانجوالاما بسبب اصابة على مستوى الكاحل     ويطارد شبح الاصابة الدفاع الجديدي باصابة المدافع ساليف كيتا .

وقد قام المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخةباستدعاء المهاجم التشادي ليجي دجيم نام بعد أن كان قد سمح له بالمشاركة مع المنتخب التشادي في دورة ودية بعد أن اضطرته ظروف اصابة اللاعبين الى استدعائه .

ويعاني الدفاع الحسني الجديدي من العياء و التعب لدى جل اللاعبين بسبب كثرة المؤجلات حيث أصبح الفريق يلعب مبارتين خلال الأسبوع منذ عدة أسابيع .

وقد ساعد اتحاد كرة القدم المغربي الفريق الجديدي بتأجيل مباراته ضد المغرب التطواني بعد طلب من مكتب النادي الجديدي لفسح المجال للاستعداد لمباراة الأهلي التي ستجرى في القاهرة.

ويجدر الذكر أن الفريق الجديدي سافر الى القاهرة اليوم الخميس .