التخطي إلى المحتوى
تعرف الآن على تردد قناة «بيراميدز» ومعلق ومحللي مباراة الأهلي والإسماعيلي التي تنطلق مساء اليوم

أعلن نادي ” بيراميدز” مساء أمس الجمعة في مفاجأة سارة لجميع المصريين عن قناته الفضائية، والتي سوف تنطلق وتحمل اسم النادي مع انطلاقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2018-2019.

تردد قناة بيراميدز

وأوضح نادي بيراميدز في نهاية البرومو الدي أطلقته أمس من أجل الإعلان عن القناة الجديدة للنادي، ان تردد القناة هو: وسيكون تردد القناة : 11334 H /27500 عبر القمر الصناعي نايل سات

حيث أشار أحد المواقع المصرية ان القناة سوف تكون قناة رياضية عامة وشاملة وليست متخصصة في أخبار النادي، كما أنها سوف تعمل على نقل الدوري المصري بعد الحصول على حق إذاعته على الرغم من حمل شعار النادي وأسمه.

حيث ظهر في المقطع عدد من نجوم وإعلامي الرياضة في مصر منهم : ” رضا عبد العال وأشرف قاسم وميدو، إبراهيم سعيد وخالد الغندور و وعلي ماهر وإبراهيم حسن، ومدحت شلبي واحمد عفيفي وبلال علام.

مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة بيراميدز

أعلنت قناة ” بيراميدز” على أنها سوف تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي سوف تذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً من استاد برج العرب.

وعن الأستوديو التحليلي أكدت أن الكابتن ” مدحت شلبي” سيتولى مسئولية التعليق على المباراة أما ” خالد بيومي، وأحمد حسام ميدو” سيقومون بالتحليل الرياضي للمباراة بالإضافة إلى المدافع الإنجليزي ” جون تيري”

قد يهمك أيضا

التعليقات