التخطي إلى المحتوى
صلاح يوجه رسالة مؤثرة إلى عماد متعب بعد إعتزاله.. والجمهور يرد: “طول عمرك أصيل يا أبو مكة”
متعب وصلاح

وجه نجم منتخب مصر وأيقونة نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” رسالة مؤثرة إلى نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “عماد متعب”، وذلك بعدما قرر الأخير إعتزال كرة القدم بشكل رسمي مساء يوم الأمس، والإتجاه إلى تحليل المباريات في بطولة الدوري المصري عبر قنوات أون سبورت الفضائية.

وكتب صلاح رسالة إلى “عماد متعب” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها: “‏شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك”.

وجاءت ردود الإفعال إيجابية للغاية على تغريدة محمد صلاح، حيث أكد البعض بأن صلاح محق فيما قال، مشددين على كون متعب بالفعل قد كل ما لديه للكرة المصرية، ويعد واحد من أبرز مهاجمي القارة الأفريقية في العشرين سنة الأخيرة، وحقق أرقام وإنجازات سوف تظل خالدة في تاريخ الرياضة المصرية.

وتوجه عدد كبير من المعلقين والمتابعين بالشكر إلى “محمد صلاح”، وذلك بسبب هذه اللافتة الطيبة، وحرص صلاح على تقديم التحية لمتعب في يوم وداعه، خاصة لكون متعب قد ظهر يوم الأمس في برنامج مع الإعلامي أحمد شوبير، وظهر عليه الحزن بشكل كبير، وظهر بأنه يحتاج إلى دعم ومساندة من الجميع حتي تمر هذه الفترة عليه بسلام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات