التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة خلف العثور على جثة “مواطن بلجيكي” في شقته الخاصة بالقاهرة !
حادث صورة أرشيفية

قالت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، بأنها تقوم الآن بتكثيف جهودها لكشف لغز وملابسات واقعة العثور على جثة مواطن بلجيكي الجنسية وذلك داخل شقته بمنطقة دار السلام في الساعات الماضية.

وقالت المصادر، بأن مأمور مركز وقسم شرطة دار السلام قد تلقى إخطار عاجل من قبل شرطة النجدة، بوجود بلاغ من أهالى عمارة سكنية يفيد بالعثور على جثة مواطن يحمل جنسية بلجيكية مقتولًا داخل شقته والكائنة بدار السلام، وذلك عقب خروج رائحة كريهة من داخل الشقة

وقالت التحريات، بأن جيران المتوفي قد حاولوا طرق الباب من أجل الدخول عليه، ولكنه لم يستجيب لنداءاته، وقد تم إخطار الشرطة، والتي جاءت وأقتحمت الشرطة لتجد المواطن البلجيكي جثة هامدة.

ويذكر بأن المذكور يبلغ من العمر نحو 60 عامل، ويحمل جنسية بلجيكية، ويعيش بمفرده في تلك الشقة بمنطقة دار السلام، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على مدير أمن القاهرة، والذي أمر بأحالته إلى النيابة العامة، والتي بدأت القيام بمهامها والتحقيق في تلك الواقعة المثيرة للجدل.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف بعد المصادر الأمنية عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة، وهل كانت الوفاة طبيعية أم أن هناك شبهة جنائية خلف هذا الأمر؟

قد يهمك أيضًا

التعليقات