التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثانيه للجامعات 2018
المرحلة الثانيه

ظهرت نتيجة القبول للمرحلة الثانيه للثانوية العامة 2018 وهذا عن طريق البوابة الحكومية المصرية للتسجيل بالمعاهد والكليات وتم هذا بعد إعلان السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الأثنين الموافق 30 يوليو عن نتائج المرحلة الثانية وصرح بهذا في مؤتمر صحفي وقد ظهر تنسيق العلمي والأدبي بالمرحلة الثانية للثانوية العامة.
ومن الجدير بالذكر أنه قد تقدم أكثر من 197 طالب وطالبة وقد كان قد سبق لهم التسجيل لرغباتهم في المرحلة الثانية للثانوية العامة بالشعبتين العلمي والأدبي وهذا من خلال البوابة الألكترونية لوزارة التعليم العالي للقبول بالمعاهد والجامعات عن العام الدراسي 2018- 2019.

وقد تم رفع النتائج بعد الإنتهاء من مؤتمر الشباب الذي تم عقدة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في جامعة القاهرة وعلي جميع الطلاب المعنين الإستعلام عن نتائج التنسيق للثانوية العامة بالدخول علي الموقع الإلكتروني بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية.

نتيجة التنسيق المرحلة الثانية 2018

خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع إلكتروني تم تخصيصه لجميع الخدمات التي قد يحتاجها الطلبة والطالبات للتقديم والتسجيل للكليات والمعاهد التي تتبع وزاة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال الرابط الخاص بهذا وهذا يشمل كل خدمات تنسيق الثانوية العامة .

كيفية متابعة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2018

يتم الإستعلام والدخول علي الموقع الإلكتروني للثانوية العامة من خلال الرابط المخصص لهذا برقم الجلوس والرقم السري وهذ يتم عن طريق كتابة كافة البيانات المطلوبه حتي يمكن الدخول علي صفحة الطالب لمعرفة النتيجه ويمكن أيضا طباعة تلك النتيجة حتي يستكمل بها مستندات التقديم للكليات والمعاهد .

 

 

 

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات