التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأهلي يكشف عن مفاجأة صادمة للجماهير.. وقرار عاجل من كارتيرون
كارتيرون

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” عن مفاجأة صادمة للجماهير الحمراء، وذلك بعدما أعلن عن غياب اللاعب الدولي النيجيري “جونيور أجايي” لمدة تصل لـ 4 أشهر، وذلك عقب تعرضه للإصابة في الركبة خلال مباراة الأهلي أمام تاونشيب البوتسواني والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف سجله الدولي المالي “ساليف كولبيالي” مطلع  الأسبوع الحالي.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن المدرب الفرنسي قد أتخذ قرار عاجل بعد إعلان غياب جونيور أجايي لمدة 4 أشهر، وذلك حيث تم قيد اللاعب الجنوب أفريقي  “باكاماني ماهلامبي (باكا): في قائمة الفريق المحلية، وذلك على الرغم من كون الأخير يعاني أيضًا من إصابة في “صابونة الركبة”، ولكنها لن تجعله يغيب لمدة طويلة عن الفريق.

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بأنه قد تحدث إلى كارتيرون منذ قليل، وأخبره الأخيرة بضرورة أن يتم قيد باكا في القائمة المحلية للفريق بدلًا من جونيور أجايي، وذلك قبل ساعات قليلة من إنطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019.

الجدير بالذكر، بأن الأهلي يضم الآن 5 لاعبين أجانب وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي والجنوب إفريقي باكا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات