الآن.. التليفزيون المصري يٌذيع بيان عاجل للقوات المسلحة منذ قليل

الآن.. التليفزيون المصري يٌذيع بيان عاجل للقوات المسلحة منذ قليل
القوات المسلحة المصرية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، عن عودة دورية مفقودة كانت تضم بعض أفراد وجنود الجيش المصري، ونَشر البيان عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، وكذلك في شريط الأخبار الخاص بالتليفزيون المصري، وأيضًا في أغلب المواقع الإخبارية الموثوقة منذ لحظات قليلة.

وتقدم المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، بخالص الشكر والتقديم والعرفان إلى القوات المسلحة السودانية، وأجهزة الأمن هناك في الخرطوم، وذلك بعدما قدموا مساعدات هامة وجليلة إلى الجيش المصري حتى عادت الدورية المفقودة إلى مصر من جديد.

ولم يذكر البيان الذي صدر عن القوات المسلحة منذ دقائق قليلة أي معلومات حول هذه الدورية، وعن كيفية عودتها من جديد، ولكن من المتوقع أن يتم نشر معلومات جديدة حول هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف نتابع معاكم في مصر فايف كل تفاصيل هذا الحادث على مدار الساعات المقبلة من أجل أن نوافيكم كل ما هو جديد.

وقالت جهات أمنية منذ قليل، بأن الجيش السوادني قد قدم معلومات هامة إلى القوات المسلحة المصرية في الساعات الماضية، ساعدت بشكل كبير في عثور الجيش المصري على “دورية” كانت مفقودة في الأيام الأخيرة.