الشرطة تكشف غموض مقتل “طالبة الأزهر”.. وسائق التوك توك وراء الجريمة الأليمة

الشرطة تكشف غموض مقتل “طالبة الأزهر”.. وسائق التوك توك وراء الجريمة الأليمة
أسماء رفاعي

قالت المصادر الأمنية في محافظة القاهرة، بأنها قد نجحت في كشف غموض مقتل الطالبة “أسماء رفاعي”، وهي طالبة بكلية التمريض والتي لاقت مصرعها داخل شقة مستأجرة في منطقة الحي العاشر بمدينة نصر، وذلك في أعقاب قيام الأمن بالقبض على “سائق توك توك” يعتقد بأنه مرتكب هذه الجريمة.

وكشف المصدر، بأن رجال المباحث كانوا قد تلقوا بلاغ من قبل أصدقاء الطالبة المجني عليها، وهي أسماء رفاعي 21 سنة من قرية المحمودية في مدينة المنصورة، وذلك بشأن إنقطاع التواصل بينهم وبين الطالبة منذ فترة، لتبدأ تحركات المباحث على الفور، وتنتقل إلى منزل الطالبة، لتجدها جثة هامدة وذلك بعدما تعرضت للخنق بواسطة إيشارب.

ووفقًا لما تم ذكره في وسائل الإعلام، فإن أسماء كانت تقيم في شقة مع طالبات متزوجات، وكان تعمل خلال فترة الأجازة من أجل مساعدة والدها، وهي في السنة الأخيرة من الدراسة في كلية التمريض جامعة الأزهر.

وأكدت تحريات النيابة، بأن المتهم وهو “فرحان 25 سنة”، وسائق توك توك من قرية سمالوط في المنيا، ويقيم في شقة بمدينة نصر، وأعترف أمام النيابة بأنه يقوم بنقل الزبائن يومياً من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الطالبة وزميلاتها، ونظراً لعلمه بمغادرتهن الشقة يومياً في الساعة التاسعة صباحاً قرر سرقة الشقة، وفي يوم الواقعة صعد إلى الشقة واعتقد بأنه لا يوجد أي شخص فيها، ولكنه وجد الباب محكم الغلق، وحاول كسره وبالفعل نجح في ذلك ودخل إلى الشقة ليجد الفتاة نائمة بالداخل، عندما استيقطت انقض عليها وخنقها بإيشارب.

وأعترف المتهم كذلك بأنه قام بضرب الفتاة في بداية الأمر عندما شعر بأنها تقاومه ومشيرًا إلى كونه قام بخنقها خوفًا من الفضيحة، حيث أن الفتاة تعرفه جيدًا ويقوم بتوصيلها وزميلاتها بشكل شبه يومي.