التخطي إلى المحتوى
السوبر الإيطالي : أول ألقاب كريستيانو رونالدو مع اليوفي قد تكون في السعودية
السوبر الإيطالي

موسم رائع قضاه فريق السيد العجوز يوفنتوس، بتحقيقه للثنائية الدوري الإيطالي والكأس الإيطالية، حيث حقق هذه الثنائية للمرة الثالثة علي التوالي، حيث استطاع السيدة العجوز تحقيق لقب الدوري برصيد 95 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه نابولي الذي استطاع تحقيق 91 نقطة، بينما استطاع يوفنتوس تحقيق الكأس الإيطالية بتغلبه علي نادي إس ميلان بأربعة أهداف مقابل لا شيء علي ملعب الأوليمبيكو، فأي الفريقين سيستطيع التغلب علي الأخر، وتحقيق لقب بطولة السوبر الإيطالي ؟

كريستيانو رونالدو في اليوفي

يعيش الفريق الإيطالي حالة من السعادة، وذلك بعدما إستطاعت إدارة النادي برئاسة أنييلي، من خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من فريق ريال مدريد الإسباني، وتعتبر هذه الصفقة هي الأغلي في تاريخ السيدة العجوز، حيث قدرت الصفقة ب 117 مليون يورو .

استمرار الخيبة في إسي ميلان

علي الجانب الأخر من المواجهة، فنادي إسي ميلان بقيادة المدرب جاتوزو، ما زال يعيش حالة من التخبط والتوهان، حيث لم يستطع النادي من الوصول لدوري الأبطال حيث حل سادسا برصيد 64 نقطة، كذلك لم يستطع النادي من تحقيق الكأس،  حيث هزم من فريق يوفنتوس في النهائي .

كذلك ما زالت العديد من المشاكل الإدارية، في قيد اللاعبين، ومشكلة الخروج من مسابقة الدوري الأوربي، ولكن الإستئناف في هذه القضية ضمن للنادي العودة للمنافسة علي هذه البطولة في الموسم القادم .

أول ألقاب كريستيانو مع السيدة العجوز

يتطلع جميع مشاهدي كرة القدم ومتابعيها لهذه المباراة، وذلك بسبب أنها قد تكون أول لقب يحققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد، فكريستيانو رونالدو لديه في خزائنه العديد من البطولات، منها الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مع ريال مدريد، و5 ألقاب دوري أبطال أوربا، والعديد من الألقاب الفردية منها الأفضل في العالم، والحذاء الذهبي، وكذلك علي مستوي المنتخبات، فقد استطاع أن يحقق مع منتخب البرتغال لقب كأس أمم أوربا النسخة الماضة، فهل ستكون أول ألقاب رونالدو مع اليوفي في أول مشاركة رسمية له ؟ .

السوبر بنكهة سعودية

السوبر الإيطالي في السعودية

وقع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية السيد المستشار تركي آل الشيخ، عقدا مع الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي السيد ماركو برونيلي، بموجب هذا العقد سوف يتم إستضافة نهائي كأس السوبر الإيطالي في المملكة السعودية، في مطلع العام المقبل في يناير القادم .

فمن الممكن أن تكون السعودية هي وجه السعد علي رونالدو، إن استطاع تحقيق السوبر الإيطالي مع اليوفي، فستكون أول ألقاب رونالدو مع اليوفي علي الأراضي السعودية .

موعد السوبر الإيطالي

من المقرر أن يكون اللقاء في الأراضي السعودية في مطلع العام القادم في يناير، ولكن ليس من المعروف الآن الموعد المحدد للقاء .

القنوات الناقلة للسوبر الإيطالي

من المعهود في مباراة السوبر الإيطالي أن يتم نقلها حصريا علي قنوات أبو ظبي المشفرة، ولكن من الممكن أن تنقله أحد القنوات السعودية هذا العام، نظرا لتواجد اللقاء علي أرضها، سنوافيكم بأحدث المستجدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.