التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة الزمالك وبتروجيت وأهم القنوات الناقلة للمباراة
مباراة الزمالك وبتروحيت الدورى المصرى

بعد ساعات قليلة يبدأ الدورى المصرى لموسم 2018/2019 أولى مبارياته، والتى تجمع ما بين فريقى الإتحاد السكندرى والمقاولون العرب، أما المباراة الثانية فستجمع ما بين فريقى الفارس الابيض نادى الزمالك والطموح دائما وأبداً بتروجيت، فتعرف معنا على موعد مباراة الزمالك وبتروجيت وأهم القنوات الناقلة للمباراة.
موعد مباراة الزمالك وبتروجيت:-
تبدأ المباراة فى مساء اليوم الموافق الثلاثاء الموافق 31/7، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بإستاد الجيش بالسويس، حيث يرتدى الفارس الابيض الطاقم الأبيض المعتاد، أما الفريق البترولى فيرتدى زيه باللون البترولى.
أهم القنوات الناقلة للمباراة:-
سوف يتم نقل المباراة بصورة مباشرة عن طريق قناة النيل للرياضة، وقناة أون سبورت، وقناة DMC.
رغبة نادى الزمالك فى الفوز بالمباراة:-
يسعى الزمالك إلى الفوز بالمباراة وخطف أول ثلاث نقاط تعينه على المنافسة على بطولة الدورى، وكذلك تعطى للجماهير الثقة فى الفريق واللاعبين الجدد، كما تعطى الثقة فى كريستيان جروس مدرب نادى الزمالك الجديد.
طموح بتروجيت للفوز بالمباراة:-
يدخل النادى البترولى المباراة بهدف تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وخاصة مع مدرب بتروجيت المخضرم طارق يحيى الذى غالبا ما يمثل تميمة حظ سلبية  فى مباريات الزمالك.
فى النهاية أتمنى للفريقين التفوق وتحقيق الفوز للأمهر والأكثر تنظيما، وأتمنى أن تكونو قد تعرفتم على موعد مباراة الزمالك وبتروجيت، وأهم القنوات الناقلة للمباراة، والقيادة الفنية للفريقين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات