التخطي إلى المحتوى
في ليلة الزفاف اكتشف عدم عذريتها.. كيف انتقم الزوج من زوجته خلال 4 شهور
جثة

لم يمر على زواجهما أكثر سوى ثلاثة أشهر تقريباً، ولكن انتهت القصة بصورة مأساوية بشعه ، حيث بدأت القصة في ليلة الزفاف، ولك بعدما اكتشف الزوج ان زوجته التي تصغره بـ 16 عاماً ليست بكراً.

كيف انتقم الزوج من زوجته طوال 4 أشهر

حيث جن جنون الزوج في تلك الليلة العصيبة وأراد فضيحتها أمام أهلها، وغم توسلات الزوجة له وتقبيل قدميه ويديه حتى لا بفضح أمرها أمام الجميع، ولكن لعب الشيطان برأسه من أجل الانتقام منها بصوره بشعه.

وبالفعل بدأ الزوج في التضيق عليها ولم يتوقف عن إهانتها وضربها بصورة بشعه، وبدأ يفتعل الأزمات وضربها ليلاً ونهاراً ولكنها في النهاية لم تغادر منزل الزوجية، حتى اعتاد الجيران على سماع صراخها ليلاً ونهاراً.

وفي الشهر الرابع افتعل الزوج مشاجرة وحبسها داخل إحدى الغرف وقام بتعذيبها وكسر ذراعها من شدة التعذيب، وتركها وأغلق عليها باب الشقة أملاً في أن يعود ويجدها جثة هامدة ولكن القدر أنقذها.

وبدأ الزوج يتفنن في تعذيبها حيث حبسها لمدة أربعة أيام دون طعام أو شراب حتى تبس جسدها من شدة العطش والجوع، وضربها على رأسها بقطعة خشبية وفارقت الحياة، وذهب بها إلى المستشفى من أجل عدم المسألة القانونية، واخبره الطبيب أنها فارقت الحياة أخطر مأمور القسم الذي أمر بالتحقيق في الواقعة.

قوات الأمن المصرية

وعلى الفور اتهم شقيق المجني عليها ” خ” 31 عاماً ومقيم في مركز جرجا زوج أخته ” ن.خ” 42 سنه عامل بالتسبب في وفاة شقيقته، وتم تضيق الخناق على الزوج حيث اعترف بالتفاصيل السابقة مؤكداً أن السبب عدم عذريتها وأنه انتقم لشرفه، وتم تحرير محضر بالواقعة إحالته للنيابة للتحقيق.

قد يهمك أيضا

التعليقات