التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء العثور على “جثة طالبة” بالأزهر الشريف داخل شقتها في مدينة نصر
حادث صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة منذ قليل عن عثورها على “جثة طالبة” بكلية التمريض في جامعة الأزهر، مقتولة داخل شقتها الكائنة بحي العاشر في مدينة نصر.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، مع تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغ من أصدقاء المجني عليها “أسماء رفاعي 21 سنة”، وهي من قرية المحمودية في مدينة المنصورة، وذلك بشأن إنقطاع التواصل بينهم وبين المجني عليها، وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية إلى مسكنها، وقد تبين تعرض الطالبة للخنق بواسطة “إيشارب” على حد وصف تحريات المباحث ورجال الأمن في القاهرة.

وأوضح مصدر أمني مسؤول بأن الطالبة كانت تقيم في شقة مستأجرة مع عدد من الطالبات المتزوجات، وكانت تحمل خلال فترة أجازة نهاية العام في إحدى المستشفيات على الرغم من كونها لازالت في مرحلة الدراسة بالكالوريوس.

وقالت التقارير الأمنية، بأن رجال البحث الجنائي قد توصلوا إلى المشتبه بهم في تورطهم بهذه الجريمة، وقد أنطلقت قوة من قبل رجال المباحث والشرطة من أجل القبض عليهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر بأنه قد تحرر محضر بهذه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة والتي طلبت تحريات المباحث، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

قد يهمك أيضا

التعليقات