التخطي إلى المحتوى
الآن.. قرار جمهوري عاجل من الرئيس السيسي.. والحكومة تؤكد بداية تنفيذه فورًا
الحكومة المصرية والرئيس السيسي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن الرئيس السيسي عن إصداره لقرار جمهوري بشأن تأسيس هيئة إعتماد جودة برامج التعليم مع إعلان عام 2019 كعام التعليم في مصر، وهو ما يؤكد بأن الدولة المصرية حريصة على أن تحدث طفرة ونهضة حقيقة في التعليم خلال الفترة المقبلة.

وقال الرئيس السيسي خلال حضوره  الجلسة الختامية بمؤتمر الشباب السادس، المنعقد بجامعة القاهرة اليوم، بأن الشعب المصري قد وقف بجوار الحكومة المصرية وخاض معركة تاريخية لبناء هذا الوطن، مشددًا على كون الدولة قد بدأت في رد هذا الجميل عن طريق تحسين منظومة الصحة وتأهيل الشباب وتطوير التعليم من أجل أن يرى المواطن بنفسه نتائج الإصلاح الإقتصادي الذي حدث في الفترة الأخيرة.

ويذكر بأن الرئيس السيسي سوف حضر جلسات وفعاليا مؤتمر الشباب السادس، والذي ناقش مجموعة كبيرة من القضايا والموضوعات والملفات المطروحة على الساحة المصرية، والتي تشغل بال المواطن المصري في كل مكان.

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته عن رفض القاطع زيادة أسعار أي خدمة تقدمها الحكومة المصرية للمواطن في الوقت الحالي، وعلى رأسها تذاكر القطارات، مشددً على كون ذلك الأمر لن يحدث إلا بعد تحسين الخدمة بشكل كلي في بداية الأمر قبل رفع الأسعار على المواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات