التخطي إلى المحتوى
تفاصيل رسالة السيسي لـ رئيس الكونجرس اليهودي العالمي منذ قليل
السيسي

استقبل الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” اليوم الأحد، “رونالد لاودر” رئيس الكونجرس اليهودي العالمي، وذلك بحضور “عباس كامل” رئيس المخابرات العامة المصرية، وخلال اللقاء أكد الرئيس السيسي حرصه الشديد على تطوير العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة في الفترة المقبلة.

وأشار الرئيس السيسي بأن هناك محاولات جادة من قبل الحكومة المصرية من أجل الاستمرار في التواصل مع مختلف أطياف المجتمع الأمريكي خلال الفترة الماضية.

وخلال اللقاء  الذي جمع بين الطرفين صباح اليوم الأحد في مقر رئاسة الجمهورية، أكد الرئيس السيسي بأن مصر تقدر كثيرًا الدول الذي تلعبه الولايات المتحدة من أجل محاولة التوصل إلى  حلول سياسية للأزمات التي تشهدها المنطقة في الفترة الراهنة، وذلك وفقًا لمبادئ احترام سيادة الدول ووحدة أراضيها وعدم التدخل في شئونها الداخلية.

ومن جهته أكد رئيس الكونجرس اليهودي، بأن الولايات المتحدة تحرص على الحفاظ على علاقاتها مع الدولة المصرية، مشددًا على كونه يقدر كثيرًا المجهود الكبير الذي تقوم به مصر في من أجل حفظ الأمن وإستقرار الشرق الأوسط على مدار السنوات الماضية، مؤكدًا حرصه على الحفاظ على العلاقات المصرية الأمريكية في أحسن صورها الممكنة خلال السنوات المقبلة، حيث تعتبر أمريكا مصر شريك أساسي في الشرق الأوسط على حد وصفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.