التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرار صادم لإتحاد الكرة ضد الأهلي والزمالك منذ قليل.. وغضب عارم من جماهير الفريقين
الأهلي والزمالك

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” عن منع القيد عن أندية الدوري الممتاز 18 وعلى رأسهم الأهلي والزمالك بسبب إشتراط مجلس إدارة إتحاد الكرة الحصول على نسبة 15% من الأندية وذلك من أموال البث الفضائي للدوري المصري.

وكان من المقرر أن يتم غلق القيد بشكل رسمي في إتحاد الكرة المصرية عصر يوم الغد الأثنين 30 يوليو، ولكن قرار مجلس إدارة الإتحاد أثار غضب عارم لدى جماهير الأهلي والزمالك والتي كانت تنتظر أن تتم بعض الصفقات الحاسمة خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي لن يحدث الآن بعد قرار مجلس إدارة إتحاد الكرة.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن عدد كبير من ممثلى الأندية المصرية يتواجدون الآن داخل مقر الإتحاد المصري لكرة القدم بالقاهرة، وذلك من أجل الوصول إلى حل عاجل لتلك الأزمة، والتي أثار سخط وغضب كافة الأندية في البطولة المحلية، خاصة لكون البعض كان يمني النفس بالحصول على بعض الصفقات القوية قبل غلق باب القيد يوم الغد.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي بيانات رسمية صدرت من قبل الأهلي أو الزمالك أو أي نادي في البطولة، ولكن من المتوقع أن تحمل الساعات المقبلة إثارة كبيرة للغاية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات