التخطي إلى المحتوى
بالصور والفيديو.. الرئيس السيسي يدخل في “نوبة بكاء” أمام الحضور والكاميرات

أظهرت الكاميرات خلال مؤتمر الشباب الذي يعقد في جامعة القاهرة في الوقت الحالي، الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو “يبكي بشدة”، وذلك أثناء مشاهدته لفيلم تسجيلي عن تطوير منظومة التأمين الصحي، والذي يحكي معانأة أهالى المرضى الموضوعين على قوائم الإنتظار، وكيف تغيرت حياتهم بعد قرار العمل على الإنتهاء من قوائم الإنتظار والذي أصدره الرئيس السيسي في الشهر الماضي.

وكان الفيديو الذي تسبب في دخول السيسي في “نوبة بكاء”، يعرض حكايات أهالى المرضى، حيث قالت إحدى السيدات: “وجدت استجابة عمري ما توقعتها، واهتمام عمري ما شوفته، حاجة غريبة بتحصل في البلد، وكنت بقول مفيش تغيير، لا في تغيير”.

وظهر الرئيس السيسي وهو متأثر بشكل كبير بسبب قصص المرضى وذويهم،  وبعدها بدأ التصفيق يهز القاعة، وذلك بعدما أوضح الفيديو الفارق الكبير والذي حدث قبل القرار وبعده، حيث أوضح هذا الفيديو كيف نجح هذا القرار في إنهاء معاناة الحالات الموجودة على قوائم الانتظار.

ويذكر بأن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الشباب السادس قد بدأت بالفعل عن طريق جلسة “تطوير منظومة التأمين الصحي”، كما يتضمن جلسة بعنوان “المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية”، ثم جلسة “اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات” ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية عصر اليوم.

قد يهمك أيضا

التعليقات