التخطي إلى المحتوى
النيابة العامة تقرر حبس طبيب بتهمة ممارسة الرذيلة وتصوير مريضاته سرا  
طبيب يتحرش بمريضاته

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيب اعتاد على تصوير مريضاته راجعن عيادته للعلاج بشكل سري، بناء على بلاغ من سيدة بمركز “أجا” بمحافظة الدقهلية، تتهمه بإقدام الطبيب على التحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسمهان وتعمد تعريتها من كامل ملابسها أثناء الكشف عليه.

بدأت التفاصيل ببلاغ تقدمت به سيدة تدعى “م . أ – 28 عاما”بحق طبيب باطنية بمركز أجا بمحافظة الدقهلية تتهمه بملامسة أجزاء من جسمها بشكل فيه تحرش جنسي خلال الكشف عليها، وأسفرت الحملة الأمنية على عيادة الطبيب عن ضبط كاميرا تم زرعها داخل غرفة الكشف بهدف تصوير مريضاته أثناء مراجعتهن له، وتم العثور على عدد كبير من الفيديوهات الجنسية للطبيب وبعض مريضاته.

وتم القبض على الطبيب “م .ح” البالغ من العمر 56 عاما، ويعمل مدرسا في كلية الطب بجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه، وأنه قام بتصوير مريضاته خلال الكشف عليهم ، إضافة إلى ممارسته الجنس مع بعضهن مبررا فعلته شعوره بالكبت الجنسي.

بدورها قررت النيابة العامة اليوم السبت حبس الطبيب 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة بممارسة الرذيلة والتحرش بمريضات داخل عيادته، وقيامه بتصوير 28 مقطعًا جنسيًا لمراجِعاته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات