التخطي إلى المحتوى
«غادة وياسمين».. فتاتين يدخلان التاريخ بعد موقفهما مع “السيسي” منذ قليل.. والرئيس يصدر تكليف فوري لوزير الدفاع بشأنهما (فيديو)

في لفتة طيبة، تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل منح فتاتين الفرصة لعرض مبادرتهما الخاصة حول عمل هوية بصرية لجمهورية مصر العربية، وذلك بعد اتجاه إدارة المؤتمر لتأجيل كلمتهما نظرا لضيق الوقت، وذلك بعد قطع حديثهما من قبل مقدم المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة.

وفتح الرئيس السيسي المجال أمام الفتاتين للحديث، قائلاً:” بعد إذنك دول هما اللي الاتنين الوحيدتين اللي لازم يتكلموا”، فاقترحتا الفتاتين التمسك بالهوية المصرية، عبر المنتجات المصرية، وعمل برامج سياحية للسياح في محافظات مصر، فرد عليهم الرئيس: “بهنيكم وبشكركم، واللي انتوا بتفكروا فيه هينطلق في الأقصر تحت إشرافكم”.

ثم أضاف رئيس الجمهورية، خلال كلمته بمؤتمر الشباب المنعقد الآن، في جامعة القاهرة: “ده كلام مش معنوي عشان الشباب.. ويقولك الرئيس السيسي بيدغدغ المشاعر، لا لا”، وتابع ضاحكا: “يخرب بيت كده والله”، قائلاً: “وزير الدفاع موجود، والشباب هما اللي حطوا الرتب النهاردة، هتتبنوا غادة وياسمين في الأقصر تحت إشرافكم وخلونا نجرب حاجة ونشوفها ونصفق لها”.

هذا تستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلف فئات المجتمع وبين رجال الدولة ومسئوليها من مختلف قطاعات ومفاصل الدولة، يصل عدد المشاركين إلى 3000 مدعو.

قد يهمك أيضًا

التعليقات