التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عن إعلان مسابقة تعيين 40 ألف معلم

إنه في مساء يوم الجمعة أعلن السيد نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور “محمد عمر” عن تعيين 40 ألف معلم، وهذا التعيين يتم من خلال ميزانية وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات، ذاكرا أن هذا التعيين سيتم وفقا لشروط خاصة لتفادي الأخطاء التي حدثت في مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي تمت منذ ثلاث سنوات.

وقد أشار إلي أن هذا التعيين سيتم خلال هذا العام، بعد أن يتم حصر جميع المعلمين بمختلف التخصصات علي المستوي العام للمدرسة، وقد أكد علي مدي أهمية التبادل بين النظامين نظام التعليم العادي والتعليم بالأزهر وفقا للمنظومة الجديدة.

وقد أوضح إن هذه التعيينات ستختلف عن التعيينات السابقة، حيث سيتم وضع شروط خاصة بمواصفات خاصة ومهارات معينة تتوافق مع النظام الجديد، علما بأن هذه المسابقة ستبدأ خلال أيام، ومن خلال متابعة موقعنا “مصر فايف” سنطلعكم بكل ما هو جديد ويخص المسابقة.

وقد بين الدكتور “محمد عمر” أن مواصفات المسابقة تم وضعها بدقة شديدة، لمنع الفوضى والتلاعب الذي قد يؤدي إلي نقطة الصفر من جديد، مشار إلي أن المواصفات لن تتوقف علي التقدير والشهادات بل شملت القيم والمبادئ، وذلك بهدف خروج أجيال قادرة علي التعامل مع التطورات الكبيرة، وقد ذكر أن الاختبارات ستتم من خلال المواقع الإلكترونية، والمقابلات الشخصية لتقييم بعض المهارات.

قد يهمك أيضا

التعليقات