التخطي إلى المحتوى
الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 موعد المباراة وتقديم شامل عن قمة الدوري المصري

مباراة الزمالك والمنيا اليوم

موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 في الدوري المصري لكرة القدم مباريات المجموعة الثانية التي تعرف إجراء المرحلة الثانية من الدوري مباريات الأسبوع السابع عشر ، الزمالك على إستاد الدفاع الجوي في رحلة البحث عن النقاط الثلاثة من أجل الضغط على فرق الصدارة في المجموعة الثانية ، في هذا الموضوع سنعرض لكم القنوات الناقلة مبارشرة للمباراة على قناة نايل سبورت وغيرها من القنوات الناقلة حصريا للدوري المصري ، بالإضافة إلى توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم .

المباراة إنتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل صفر في المباراة ، ومن هنا تجدون ملخص كامل للمباراة :

ملخص مباراة الزمالك والمنيا اليوم

موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم
موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم

الزمالك والمنيا اليوم

الزمالك المصري والذي يقوده هذا الموسم المدرب المصري الشاب أحم حسام والشهير  في الوسط الرياضي بميدو ، يتواجد في المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية ، برصيد 22 نقطة ، تحصل عليها الزمالك بعد أن لعب ثلاثة عشر مباراة ، أما فريق المنيا فهو يحتل المرتبة الحادية عشر وهي المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية ، ورصيده من النقاط هو تسعة نقاط 9 ، لعب فريق المنيا هذا الموسم خمسة عشر مباراة .

الزمالك تمكن هذا الموسم من تحقيق الفوز في الدوري المصري في ستة مباريات وتعادل في أربعة مباريات ، وخسر الزمالك ثلاثة مباريات ، أما فريق المنيا ، فمن أصل خمسة عشر مباراة تمكن من تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاثة في المباراة في مباراتين فقط ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، في حين أن المنيا خسر عشرة مباريات كاملة هذا الموسم .

أحمد حسام أو ميدو إستدعى قائمة مكونة من 19 لاعبا من أحل مباراة الزمالك والمنيا اليوم ، حيث جاء تشكيل الفريق الأبيض الزمالك على الشكل الأتي :

عبد الواحد السيد ، محمد أبو جبل.

محمود فتح الله ، صلاح سليمان ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد الشافي ، أحمد سمير فرج ، عمر جابر ، حازم إمام ، صلاح زكي

 نور السيد ، مؤمن زكريا ، دومينيك دا سيلفا ، يوسف إبراهيم ، مصطفى فتحي ، سعيد قطة ، عمر إسماعيل يوسف

 عرفة السيد ، أحمد علي

يغيب عن تشكيل الزمالك اليوم كل من إسلام عوض وأحمد جعفر وحمادة طلب بالإضافة إلى أحمد سمير بسبب الإصابة ، ويغيب أبيضا عن الزمالك اليوم اللاعب هاني سعيد تعرض والده لأزمة مرضية .

توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم
توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم

الزمالك في أخر مباراة له في الدوري المصري كان واجه فر يق حرس الحدود ، وهي المباراة التي فاز بها لاعبي الفريق الأبيض بهدفين مقابل صفر ، سجل أهداف المباراة كل من ياسر إبراهيم وأحمد علي ، أما فريق المنيا فكان قد تعادل مع تليفونات بني سويف بصفر مقابل صفر ، مباراة الزمالك والمنيا في مرحلة الذهاب من الدوري المصري في الأسبوع السادس ، كانت إنتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل صفر ، سجل هدف المباراة اللاعب أحمد علي .

حكم مباراة الزمالك والمنيا اليوم وحسب ماصرح به الإتحاد المصري لكرة القدم على موقع الإلكتروني في الشبكة العنكبوتية هو الكابتن سمير عثمان ويعاونه كل من أحمد مصطفى وعمر فتحي كحكام راية ، أما مهمة الحكم الرابع فأوكلت للحكم خليفة عبد الله .

توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 الدوري المصري

أنظار جمهور نادي الزمالك المصري وعشاق مباريات المجموعة الثانية للدوري المصري ، تتوجه أنظارهم اليوم إستاد الدفاع الجوي حيث يضربون موعدا للفرجة والإثارة مع موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم في الأوقات الأتية :

على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 18.00 بتوقيت مصر

على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014

كما هي العادة مع مباريات الدوري المصري لكرة القدم سواء مباريات المجموعة الأولى أو المجموعة الثانية ، مباراة الزمالك والمنيا اليوم منقولة على قناة نايل سبورت الرياضية وقناة نادي الأهلي بالإضافة إلى قناة سي بي  سي تو وقناة النهار الرياضية وقناة صدى البلد الناقلين الحصريين للدوري المصري :

قناة صدى البلد

قناة النهار الرياضية

قناة نايل سبورت

قناة سي بي سي تو

قناة الأهلي الرياضية

كان هذا هو تقديم مباراة الزمالك والمنيا والتي من خلالها عرضنا لكم موعد وتوقيت المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة للمتفرج المصري والعربي ، كما عرضنا لكم تقرير خاص عن الفريقين ووضعيتهم في الدوري المصري .

وفي الأخير أنتم قرائنا الكرام ، ماهي توقعاتكم لنتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم ، ولمن تتوقعون الفوز ؟؟ هل يستطيع الزمالك تحقيق الفوز اليوم أم أن فريق المنيا ولاعبيه لهم رأي أخر في المباراة ؟؟؟

في إنتظار تعليقاتكم ومناقشتكم معنا

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.