التخطي إلى المحتوى
لماذا قرر الرئيس السيسي تعيين “مستشار للصحة النفسية” في مكتبه الإستشاري؟ الدكتور أحمد عكاشة يجيب
السيسي

أكد الدكتور “أحمد عكاشة” أستاذ الطب النفسي وعضو المجلس الإستشاري لرئيس الجمهورية، بأن المجلس الإستشاري يضم كبار علماء مصر ويتحمور دوره حول عقد إجتماعات ومنافشات مع المسؤولين في مختلف المجالات مثل الكهرباء والطاقة والتعليم، ويتم دراستها بشكل علمي وتقني على أعلى مستوى، وكذلك من بين أهم أدوارها عرض الآراء الاستشارية في مختلف المواضيع على رئيس الجمهورية.

وقال عكاشة في تصريحاته مع الإعلامي “حمدي رزق” في برنامج “نظرة” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد”، بأن المجلس الإستشاري لرئيس الجمهورية يهتم دومًا بمناقشة مختلف القضايا والموضوعات التي تهم الرأي العام وتسيطر على حديث المواطنين في الشارع المصري.

وأكد الدكتور أحمد عكاشة في إستكمال لتصريحاته والتي كانت مساء يوم الأمس الجمعة بأنه لا يوجد أي رئيس دولة في العالم يملك مستشار للصحة النفسية إلا الرئيس عبد الفتاح السيسي فقط.

وذكر عكاشة بأن الرئيس حريص كل الحرص على تجميع كل العلماء والخبراء في مختلف المجالات ضمن “المجلس الإستشاري” والذي يلعب دور هام في القرارات التي تصدر عن الدولة المصرية في الفترة الأخيرة، وذلك عن طريق تقديم النصائح المختلفة والأراء الإستشارية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.